in ,

إيه بي بي تستقبل السفير السويدي بمصانعها بالعاشر من رمضان

في إطار جولته لعدد من المصانع، استضافت شركة إيه بي بي سعادة السفير السويدي لدى مصر هاكان إيمسجارد بمصانعها بمدينة العاشر من رمضان بهدف التعرف على امكانيات الشركة التصنيعية ومناقشة اوجه التعاون بين السفارة والشركات السويدية العاملة في مصر لاسيما في المجالات الصناعية وقطاع الكهرباء. كان في استقبال سعادة السفير كل من لؤي دجاني مدير عام شركة إيه بي بي في مصر ومحمد سالم مدير عام قطاع منتجات توزيع الكهرباء ومدير المصانع وشريف اسماعيل مدير المبيعات بالشركة.

وبهذه المناسبة صرح لؤي دجاني مدير عام شركة إيه بي بي في مصر: “يشرفنا استقبال سعادة السفير هاكان ايمسجارد والوفد المرافق له حيث تعمق هذه الزيارة اسر التعاون المشترك وتبادل الخبرات بين مصر والسويد. إيه بي بي شركة سويدية سويسرية تعمل في مصر منذ أكثر من 40 عاما ونحن نؤمن بأهمية السوق المصري وفرص النمو الكبيرة به بفضل المشروعات القومية ومشروعات التنمية التي تنتهجها الدولة المصرية ونحن نؤكد دائما على التزامنا تجاه هذا السوق الواعد خاصة في ظل المناخ الاقتصادي المستقر”.

وقد اشاد سعادة السفير بالإمكانات التصنيعية الهائلة لشركة إيه بي بي ومدي جودة المنتجات التي يتم تصنيعها وتجميعها داخل مصانعها بالعاشر من رمضان. واشار سيادته ان مصر تعتبر من أهم شركاء دولة السويد في الشرق الأوسط وأفريقيا، وتحرص الدولتان دائما على تعزيز العمل المشترك ودفع مسار التعاون في مختلف المجالات، بما في ذلك الطاقة المتجددة والتحول الرقمي، وتطوير البنية التحتية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

رئيس الوزراء يهنئ الرئيس والقوات المسلحة والشعب المصرى بالذكرى الـ 48 لنصر أكتوبر المجيد

الكشف عن أحدث جهاز للمسح الذرى البوزيتروني بالرنين المغناطيسي في مصر والشرق الأوسط بمركز مصر للأشعة