in ,

المحاسب محمد حنفي رئيس النقابة العامة للعاملين بالاتصالات وتكنولوجيا المعلومات:

نسعى لتحقيق «حياة كريمة» لأعضاء الجمعية العمومية وأبناء العاملين بالنقابة
نظمنا دورات تدريبية لأبناء العاملين على السوفت وير والهارد وير للمحمول
شاركنا في عدة معارض ومبادرة «ابنك ابننا» لتخفيف أعباء مصاريف العام الدراسي على العاملين
نسعى لحل مشاكل العاملين وأعضاء الجمعية العمومية بالنقابة وتوفير كل احتياجاتهم
رئيس اتحاد عمال مصر لا يتوانى عن تقديم كل الدعم للنقابات وأعضائها
وزير القوى العاملة نموذج يحتذى به في العمل ومساعدة الآخرين لتحقيق الإنجازات
ما حققه الرئيس السيسي من إنجازات عجز غيره عن الوصول إليها في عشرات السنين

في أقل من 3 شهور استطاع أن يضع بصمات أظهرت قدرته على التغيير وتحقيق الإنجازات في العمل النقابي، فضلًا عن مشاركته في خدمة العمال وأعضاء الجمعية العمومية خلال هذه الفترة القصيرة، والتي تشهد له بالخبرة التي تظهر منذ الوهلة الأولى في هذا المجال، فالمحاسب محمد حنفي، رئيس النقابة العامة للعاملين بالاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، استطاع أن يفيد النقابة في وضع خطة تستهدف الوصول بالمنشآت والعمال إلى أعلى قدر من الاستفادة وتوفير حياة كريمة لهم ولأبنائهم.
أجرينا هذا الحوار الممتع مع ذلك الرجل الذي حمل على عاتقه منذ اللحظة الأولى، البدء بداية صحيحة في تدريب العاملين وأبنائهم على أعمال تفيدهم في المستقبل وتفيد أبنائهم حال المرور بظروف معيشية صعبة، مسطرًا خلال مسيرته في هذا الصرح، سطورًا من النجاحات متسلحًا بأقوى الأسلحة التي تنجح أي عمل وهو ثقة العاملين والعمل بمبدأ اليد الواحدة لتحقيق الإنجازات.
في البداية قال المحاسب محمد حنفي، رئيس النقابة العامة للعاملين بالاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، إنه تولى المسؤولية خلال شهر يونيو الماضي رئيسًا للنقابة، مشيرًا إلى أنه سعى منذ أول لحظة تولى فيها هذا المنصب أن يرسم خريطته للفترة المقبلة، حيث بدأها بعقد دورة تدريبية لأبناء العاملين لصيانة المحمول سواء في السوفت وير، أو الهارد وير.
وأضاف أنه تم عقد ثلاث دورات بعد هذه الدورة اثنتين في القاهرة والثالثة في الإسكندرية، مشددًا على أن الهدف من هذه الدورات هو إعداد جيل قادر على مواجهة الظروف المعيشية بإتقانه مهنة تدر عليه دخلا مرضيًا.
وأكد أنه ساهم بدوره رئيسًا للنقابة في دعم أعضاء الجمعية العمومية وتخفيف الأعباء الاقتصادية عنهم من خلال مشاركتهم في المعارض التي توفر الأدوات والكتب الخارجية للدراسة، حتى يوفروا الكثير من الأموال التي ينفقونها على شراء تلك الكتب والأدوات من خارج هذه المعارض، فضلًا عن توفير المزيد من احتياجات أبنائهم في مبادرة ابنك ابننا.
وشدد على أنه يسعى بكل جهده إلى مساعدة العاملين بالنقابة على حل المشاكل التي تواجههم، والوفاء بالالتزامات تجاه هؤلاء العمال، بالإضافة إلى توفير ما يمكن توفيره لهم من موارد مالية ومساعدات بجميع الجوانب، فضلًا عن المساهمة في توفير حياة كريمة للعاملين وأعضاء الجمعية العمومية بالنقابة.
وأوضح أن النقابة تهتم بتوفير كل سبل الدعم للشركات التي تعمل تحت لوائها حتى يتم توفير جميع احتياجات العاملين بتلك الشركات، لكي ينعموا بحياة كريمة في الدولة.
وأكد أن تعليمات محمد جبران، رئيس اتحاد عمال مصر له، تضمنت العديد من الجوانب أهمها التواجد المستمر في بيئة العمل حتى يتم التواصل بشكل دائم مع العاملين وأعضاء الجمعية العمومية، وحل المشاكل التي تواجههم في أسرع وقت ممكن.
وهنأ المحاسب محمد حنفي، محمد جبران، على توليه منصب رئيس اتحاد عمال مصر، مشيدًا بحرصه الدائم على تقديم الدعم اللازم لجميع النقابات التي تعمل تحت إدارة الاتحاد حتى تظهر النقابات بالمستوى اللائق على مستوى الجمهورية أو المستوى العربي والإقليمي أو حتى على مستوى دول العالم كافة.
وهنأ حسن شحاتة، وزير القوى العاملة، بتوليه مقاليد الوزارة، مشيدًا بإنجازاته عندما كان رئيس النقابة العامة للنقل الجوي، ثم توليه منصب رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، حيث قدم كل غالٍ ونفيس من أجل خدمة العاملين بالدولة والنقابات التابعة للنقابة العامة لعمال مصر.
وشدد على أن تتويج مجهوداته بتولي منصب وزير القوى العاملة يدل على ثقة القيادة السياسية في قدرته على تحقيق إنجازات غير مسبوقة للعمال بمصر، متمنيًا له كل التوفيق والتقدم فيما هو قادم.
وأكد أن جميع النقابات في الدولة والعاملين بها يسعون لمعاونة الرئيس عبد الفتاح السيسي على تحقيق مزيد من الإنجازات، مشيدًا بإنجازاته التي حققها في جميع المجالات والتي لا يستطيع أن ينكرها إلا جاحد.
وشدد على أن رؤية الرئيس الثاقبة للمستقبل ووضعه خطط محكمة لمواجهة الأزمات الاقتصادية الطاحنة ومرور مصر منها مرور الكرام والتي من بينها الحرب الروسية الأوكرانية أو جائحة كورونا، تدل على مدى حجم الإنجازات التي تحققت في عهده وعجز غيره عن تحقيقها في عشرات السنين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بنك القاهرة ينظم يوماً تطوعياً لتنظيف مياه النيل بالقناطر الخيرية

رجُل الاعمال الشاب مصطفى عبدالصبور: المسؤلية المجتمعية واجب وطني