in

جامعة المستقبل تحقق إنجاز جديدا وتدخل التصنيف العالمي QS لعام ٢٠٢٣

جامعة المستقبل
جامعة المستقبل

حققت جامعة المستقبل انجازا جديدا في مسيرتها الحافلة، بعدما احتلت المركز ١٠٠١-١٢٠٠ في التصنيف العالمي QS لعام ٢٠٢٣.

وأكد الدكتور عبادة سرحان رئيس جامعة المستقبل، أن الجامعة حققت خطوات واسعة في ترتيب التصنيف الدولي QS، موضحا أن هذا الإنجاز يأتي في إطار ما تقدمه الجامعة من أبحاث وخدمات تعليمية علي مستوي عالمي يتماشي مع أحدث الأنماط التعليمية المتطورة ووفق خطط وبرامج متقنة.
ولفت إلى أن الجامعة المستقبل تحظي بمكانة مرموقة بين الجامعات الخاصة ويأتي هذا التتويج ليضع جامعة المستقبل في قائمة أبرز الجامعات الخاصة بمصر الرابعة علي الجامعات المصرية الحكومية والخاصة حيث تعد تعتبر جامعة المستقبل من أبرز الجامعات الخاصة المصرية لكونها من أنجح مؤسسات التعليم العالي وسبق وحصلت علي العديد من المراكز المتقدمة في التصنيفات العالمية لجودة التعليم علي المستوي العالمي والعربي والافريقي .

يأتى ذلك تكليلا للجهود المستمرة التي تبذلها الجامعة، من أجل تطوير وتحديث مناهج التدريس المتنوعة بين الطلاب في إطار الرعاية والدعم الذي يوليه الدكتور خالد عزازي رئيس مجلس أمناء جامعة المستقبل، الذي يحرص علي تعزيز التميز الأكاديمي وتطوير العملية التعليمية بشكل مستمر .

وكانت جامعة المستقبل حصلت علي مركز متقدم تايمز امباكت رانكينج ٦٠١-٨٠٠ علي مستوي العالم، والمركز الثاني علي مصر في جودة التعليم وعدم التمييز، وفي سيماجو ٧٢٠ علي مستوي العالم، وبذلك انضمت جامعة المستقبل لخريطة العالم للجامعات العالمية المتميزة، كما تعد فخر لأعضاء هيئة التدريس والباحثين العاملين بها فضلا عن طلابها .

شاهد ايضا: بنك مصر يقوم بتطوير شامل لمسرح طلعت حرب بكلية التربية النوعية

وتتميز جامعة المستقبل بالكليات والبرامج المتنوعة التي تتناسب مع حاجات سوق العمل الإقليمي والمحلي والعالمي، من خلال الكليات المهمة التي تضمها الجامعة وهي كلية الصيدلية والصناعات الدوائية وكلية طب الفم والأسنان وكلية الهندسة والتكنولوجيا وكلية الاقتصاد والعلوم السياسية وكلية التجارة وإدارة الأعمال وكلية الحاسبات وتكنولوجيا المعلومات .

 

للأعلان والتواصل مع دار الشرق الأوسط واتساب وهاتف 01003008410 ولا تنسى الإشتراك في القائمة البريدية لتصلك أحدث الأخبار المحلية والعالمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جامعة النيل

جامعة النيل والبنك التجاري الدولي يطلقان أول برنامج أكاديمي للتمويل المستدام

بنك مصر

بنك مصر يقوم بتطوير شامل لمسرح طلعت حرب بكلية التربية النوعية