in ,

مستشفى الجلال التخصصي.. خدمة طبية وفندقية هي الأفضل في المجال الطبي

الدكتور شريف جلال رئيس مستشفى الجلال التخصصي: نسعى لكسب رضاء المرضى وأسرهم أكثر من الجانب المادي
هدفنا المواطن وإزالة الألم من جسده بأفضل درجات الراحة

قال الدكتور شريف جلال، رئيس مجلس إدارة مستشفى الجلال التخصصي، إنه تخرج في كلية الصيدلة بجامعة الزقازيق عام 2000، مشيرًا إلى أنه من شهر سبتمبر العام الماضي بدأ تطوير المستشفى الذي كان موجودًا بالفعل في عام 1996.
وأضاف أن هذا التجديد والتطوير كان من أجل أن يستطيع المستشفى أن يواكب التقدم الطبي والعلمي الجاري على مستوى العالم، بالإضافة إلى أنه استطاع أن يضيف العديد من الأجهزة التي تساعد على راحة وعلاج المواطنين بأسهل الطرق.
وأكد أنه عقب التطوير وإدخال العديد من الأجهزة الطبية المتقدمة للمستشفى، أصبحت جميع التخصصات متوفرة؛ لكي يخدم هذا الصرح جميع أهالي منيا القمح بمحافظة الشرقية، والمحافظات المجاورة.
وأشار إلى أن المستشفى يوجد به تخصصات مختلفة من بينها قسم العيادات يوجد قسم العلاج الطبيعي، وعيادة الأسنان، وقسم التخاطب والتوحد ومهارات الذكاء، وقسم السمعيات، ومركز جلدية وليزر وتجميل مزود بأحدث الأجهزة الطبية فضلًا عن قسم التغذية العلاجية.
وبحسب جلال، تم توفير أجهزة متطورة بقسم الأشعة سواء العادية، أو المقطعية، أو الدوبلر، وإيكو، ورسم عضلات، بالإضافة لقسم المعمل الذي يشتمل على أحدث الأجهزة والتي من بينها جهاز تحليل الهرمونات وجهاز قياس غازات الدم، وجهاز الإي بي جي المسؤول عند تحديد نسبة كرات الدم البيضاء والحمراء بالجسم.
وأوضح أنه يوجد قسمين للعناية المركزة على أحدث طراز علمي وطبي مزودان بأحدث أجهزة التنفس الصناعي، بالإضافة لقسم الحضانات المتبسترين على أحدث طراز والذي يوجد بها أجهزة السباب التي تساعد على التنفس، فضلًا عن قسم العمليات المقسم إلى ثلاث فئات وهي العمليات البسيطة والمتوسطة، والكبرى وذات مهارات خاصة ومتقدمة.
في سياق متصل، تقدم شريف جلال رئيس مجلس إدارة مستشفي الجلال التخصصي، وجميع العاملين يتقدمون بخالص التهاني لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة احتفالاتنا بالعام الميلادي الجديد ٢٠٢٢ .
وأضاف شريف جلال رئيس مستشفي الجلال التخصصي «عاماً جديداً نستقبله معكم، ونحن مفعمون بالأمل، عازمون على مواصلة العمل، واثقون مؤيدون من رب العباد».
كما تقدم بالتهنئة لكل من الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان، والدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، والدكتور هشام مسعود وكيل وزارة الصحة بالشرقية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

«هامر» للمقاولات الكهروميكانيكية.. التخصص وسرعة الإنجاز والجودة عنوان الشركة

رئيس شركة النور بلاست للعبوات البلاستيك والعاملين يهنئون الرئيس السيسي بالعام الميلادي الجديد