in

وكيل وزارة الصحة بالقليوبية يتفقد الوحدة الصحية بورورة ويشدد على النظافة وكفاءة الخدمة

 

كتب – محمد صوابي:

في إطار حرصه على متابعة سير العمل بالوحدات الصحية بمحافظة القليوبية، قام الدكتور حمودة الجزار، وكيل وزارة الصحة بالقليوبية، بجولة تفقدية للوحدة الصحية بورورة التابعة لإدارة بنها الصحية.

 

تأتي هذه الجولة بناءا علي توجيهات ا.د خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان ، واللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية.

أثناء الجولة، تصادف تواجد فريق إشراف من الإدارة الصحية ببنها يقوم بجولة تفقدية مماثلة، الأمر الذي أشاد به وكيل الوزارة، مؤكداً على أهمية التعاون والتنسيق بين مختلف الإدارات لضمان تقديم أفضل خدمة للمواطنين.

 

وتفقد وكيل الوزارة سير العمل داخل الوحدة، حيث تابع تواجد الأطباء والطاقم الطبي، واطمأن على توافر الأدوية والمستلزمات الطبية. كما أشاد بانتظام سير العمل بالمبادرات الرئاسية التي تهدف للكشف المبكر عن الأمراض.

 

وأحال وكيل الوزارة حالات الغياب التي تم رصدها خلال الجولة للتحقيق، كما وجه بضرورة الالتزام بقواعد النظافة العامة داخل الوحدة والحفاظ على صحة وسلامة المرضى.

 

وفي إطار حرصه على تحفيز العاملين، قام وكيل الوزارة بتكريم كل من:

 

أ. هويدا إبراهيم: مسؤولة ميكنة مكتب الصحة بالوحدة.

أ. محمود حبيب: المسئول الإداري وكاتب الصحة بالوحدة.

تفعيل حركة الملف:

 

وأشاد وكيل الوزارة بتفعيل حركة الملف، والتي تهدف إلى إعداد قاعدة بيانات للمواطنين استعدادًا للانضمام للتأمين الصحي الشامل.

 

 

وتفقد وكيل الوزارة غرفة الاستقبال والطوارئ، واطمأن على توافر الأدوية والمستلزمات الطبية اللازمة لتقديم أفضل خدمة للمرضى.

 

وصرحت الدكتورة شيماء لاشين، مديرة إدارة العلاقات العامة بوزارة الصحة بالقليوبية، بأن هذه الجولة تأتي في إطار حرص الوزارة على تقديم أفضل خدمة للمواطنين، ومتابعة سير العمل بالوحدات الصحية بمحافظة القليوبية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

3.32 مليار جنيه.. صافي أرباح «البنك الأهلي المتحد ــ مصر» خلال عام 2023

محافظ القليوبية يفتتح 4 معارض “أهلاً رمضان” بتخفيضات تصل إلى 20%