in

سايفون برو للكمبيوتر | أحدث إصدار Psiphon

سايفون برو
سايفون برو

برنامج سايفون برو للكمبيوتر هو برنامج مجاني مفتوح المصدر يهدف الى تجاوز الحجب على الانترنت من خلال استخدام تقنيات التأمين والتعتيم ، وهو من أفضل وأسرع البرامج المجانية المصممة لهذا الغرض على Google Store.

وظيفة برنامج سايفون (Psiphon Pro) :


وظيفة سايفون برو للكمبيوتر القيام بفتح جميع المواقع المحجوبة والمغلقة وحماية جهازك، من خلال  تزويدك بعنوان IP خاص بك لتتمكّن عن طريقه من تجاوز الحظر المفروض على المواقع من قبل بعض الدول التي تفرض ذلك الحظر.

على  سبيل المثال هُناك بعض المواقع التي لا تعمل في بعض البلدان والكثير من الخدمات التي يتم حجبها ، ولكن من خلال برنامج سايفون برو تستطيع تجاوز هذا الحجب وفتح اي موقع محظور ومغلق بسهولة تامّة وبدون أي قيود تُذكر.

ووفقاً لذلك سيقوم على حماية جهازك من الاختراقات والتجسّس واعتراض البيانات الصادرة والواردة من وإلى الجهاز ممّا يعطيك حرّية تامّة لتصفّح الإنترنت بهوية مجهولة بعيدة كل البُعد عن المُراقبة.

Piphon
Piphon


لماذا سايفون برو ؟

 

لأنها أداة مجّانية مفتوحة المصدر تم تصميمها من قبل شركة سايفون تحت مسمّى Psiphon Pro وتمّ استخدام تقنيات الشبكات الافتراضية مثل VPN وبروتوكول SSH أيضاً HTTP Proxy لتقوم بتمكينك من الولوج إلى الإنترنت وتصفّح محتوياته دون رقابة.

سيساعدك التطبيق وبشكلٍ تلقائي من التعرّف على أي نقاط دخول ومنافذ جديدة تتيح لك تصفّح الويب من أجل مضاعفة فرصك في التغلّب على المراقبة التي تفرضها الدولة عليك.

 


أهم مميزات تطبيق سايفون برو Psiphon Pro

  • الميزة الأهم على الإطلاق هي أن البرنامج مجاني تماماً ويمكنك تنزيله على الكمبيوتر بكل سهولة.
  • عملية فتح المواقع المحجوبة هي ثاني ميزة مهمة جدا في هذا البرنامج وهو الأمر الذي لم يعد سهل كما كان عليه في السابق فهناك الكثير من البرامج التي تساعدك في هذا الأمر ولكن مع الأسف تم حجب عدد كبير من تلك البرامج وأصبح عدد البرامج الذي يعمل ويساعدك في فتح المواقع المحجوبة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك قليل للغاية حيث سترى ذلك الشيء بنفسك.
  • البرنامج يتيح لك فرصة إنشاء اتصال VPN من أكثر من دولة بكل سهولة ومن خلال أسرع السيرفرات والتي سوف تساعدك في الحصول على واحد من أفضل وأسرع الاتصالات بشبكة الإنترنت، هذا على عكس الكثير من برامج VPN الأخرى والتي تؤثر بشكل كبير على سرعة الإنترنت الخاصة بك ولكن هذا البرنامج لن يحتاج إلى كثير من الخطوات.
  • لن يؤثر البرنامج بالسلب على سرعة اتصالك بشبكة الإنترنت وهذا من أهم المميزات التي يمكنك الحصول عليها فكما أوضحت سابقاً هناك الكثير من البرامج المختلفة التي يمكنك استعمالها ولكن مع الأسف تؤثر بشكل كبير على سرعة اتصالك بشبكة الإنترنت ولذلك من الضروري توضيح تلك النقطة.
  • البرنامج مدعوم على هواتف الاندرويد وهواتف الايفون وعلى أجهزة الكمبيوتر أيضاً وتلك من أهم المميزات التي يمكنك الحصول عليها فأغلب برامج VPN دائماً ما تكون متاحة لمنصة تشغيل واحدة فقط ولا يمكنك تحميلها على باقي أنظمة التشغيل.
  • بمجرد البدء في عملية استخدام بي سايفون برو للكمبيوتر هذا يعني أن اتصالك بشبكة الإنترنت مؤمن بشكل كامل.

    ومن أهم المميزات التي يمكنك الحصول عليها من قبل برنامج سايفون برو هو أنه يعمل بشكل جيد جداً على كافة نسخ الويندوز

نسخ الويندوز المدعومة

  • ( سايفون برو للكمبيوتر ويندوز 7 ) ، ( سايفون برو للكمبيوتر ويندوز 10 ) ( ، (سايفون برو للكمبيوتر 2018 ) ، وتلك الميزة لن تتمكن من الحصول عليها في الكثير من البرامج الأخرى .
  • تستطيع استخدام هذا البرنامج على نسخ الويندوز القديمة مثل ويندوز XP وويندوز Vista وتلك من المميزات الرائعة أيضاً.
  • لا يوجد الكثير من برامج VPN التي تدعم اللغة العربية فأغلب البرامج الأخرى تدعم اللغة الإنجليزية فقط ولكن هذا البرنامج يعمل من خلال اللغة العربية بشكل طبيعي تماماً ولا يوجد به أي مشكلة وتلك من أهم المميزات التي يمكنك الحصول عليها.

شاهد ايضا: مصراوي سات للرسيفرات والترددات 2023


نصائح لتحميل سايفون برو للكمبيوتر

ننصح المستخدمين بتنزيل أحدث نسخة متوفرة من برنامج سايفون برو لفتح المواقع المحجوبة والحصول على التحديثات الجديدة والتي تشمل العديد من المزايا التي يتم دمجها في التطبيق بشكلٍ مستمر.

مثل حل المشاكل التي تواجه المستخدمين إضافةً إلى التعديلات البرمجية مثل واجهة البرنامج وغيرها من الأمور التقنية، حيث يمكنك تحميل سايفون برو للكمبيوتر برابط مباشر من خلال موقع psiphon

تحميل سايفون برو للكمبيوتر ويندوز 10

كان من الضروري مشاركة مقال اليوم معكم والذي سنتعرف من خلاله على طريقة تحميل برنامج سايفون برو للكمبيوتر ويندوز 10 برابط مباشر.

والذي يعد من البرامج القوية والتي يمكنك اللجوء إليها في أي وقت من أجل الدخول إلي المواقع المحجوبة ومن خلال الفقرات القادمة.

سنوضح لكم كيفية البدء في عملية استخدام هذا البرنامج الرائع من خلال خطوات سهلة وسريعة للغاية وسنتعرف أيضاً على كيفية تنزيله برابط مباشر على الكمبيوتر .

ولكن قبل البدء في شرح كيفية تحميل برنامج سايفون للكمبيوتر برابط مباشر يجب عليََ أن أوضح نقطة في غاية الأهمية وهي أن نسخة الكمبيوتر لم تكن مقدمة من الموقع الرسمي في البداية.

ولكن بعد ذلك أصبحت رسمية فالشركة لم تقم بإطلاق نسخة لأجهزة الكمبيوتر ولكن نظراً لقوة البرنامج في فتح المواقع المحجوبة من خلال الهواتف الذكية قام بعض المطورين بتطوير نسخة من هذا البرنامج تصلح للعمل على أجهزة الكمبيوتر.

وبالفعل تمكنوا من القيام بهذا الأمر وتم نشر تلك النسخة على شبكة الإنترنت بعد ذلك قامت الشركة بتطوير تلك النسخة لتصبح نسخة رسمية قابلة للاستخدام والتحميل من الموقع الرسمي وبكل سهولة .

 

Psiphon تطبيق
Psiphon تطبيق

 

تحميل سايفون برو للكمبيوتر برابط مباشر


دعونا الآن نتعرف على كيفية البدء في عملية تحميل سايفون برو للكمبيوتر برابط مباشر ولمعرفة المزيد حول الخطوات تابعوا معي الفقرة القادمة.

عملية التحميل كما هو واضح ستتم من خلال رابط مباشر وهذا يعني أن هذه الخطوات ستكون في غاية السهولة فقط قم بتنفيذ الخطوات التالية:

في البداية قم بالضغط هنا وسريعاً وسوف يتم البدء في عملية التحميل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

بعد الانتهاء من عملية التحميل يمكنك البدء في عملية الاستخدام بكل سهولة وتلك واحدة من المميزات المهمة أيضاً.

ومن خلال الفقرات القادمة سنتعرف معاً على بعض المعلومات المهمة حول تحميل برنامج سايفون برو للكمبيوتر ويندوز 10 برابط مباشر وكيفية البدء في عملية الاستخدام على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

تحميل برنامج سايفون برو للكمبيوتر

سايفون برو هي النسخة المدفوعة من برنامج سايفون و من الجدير بالذكر أن تلك النسخة تقدم بعض المميزات الإضافية والتي من خلالها ستتمكن من الحصول على واحدة من أفضل تجارب الاستخدام.

ولن تحتاج إلى القيام بالكثير من الخطوات، ولكن ستقوم فقط باللجوء إلى الموقع الرسمي ثم دفع المال وتحميلها.

ولكن رأيي الشخصي لا أعتقد أنها فكرة صائبة بأن تقوم بشراء تلك النسخة لإن النسخة المجانية (النسخة الرئيسية) من هذا البرنامج تعمل بشكل أكثر من ممتاز.

وستوفر لك كافة الاحتياجات الأساسية التي تحتاج إليها ولذلك كان رأيي أن النسخة المجانية كافية تماماً .

شاهد ايضا: شبكة سينمانا تنزيل مباشر لمشاهدة الأفلام والمسلسلات

تطبيق سايفون لفتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر 2022

فيما يتعلق بعملية الاستخدام فهي في غاية السهولة ومكونة من خطوات بسيطة وهي كالتالي:

 

  • أولاَ ستقوم بفك الضغط عن الملف الذي ستقوم بتحميله من خلال الرابط هنا حتى تتمكن من البدء في عملية استخدام برنامج سايفون على الكمبيوتر وحتى تقوم بهذا الأمر أنت بحاجة لاستخدام برنامج WinRAR الشهير والذي يعتبر واحد من أفضل وأشهر برامج فك الضغط التي يمكنك استعمالها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • ثانياً قم بفتح الملف الخاص بالبرنامج وستظهر لك الواجهة كما في الصورة وكل ما عليك القيام به هو الضغط على خيار Connect من أجل البدء في عملية التوصيل، وهذا هو الأمر بالكامل فلن تحتاج نهائياً إلى تثبيت هذا البرنامج وتلك من أشهر المميزات التي يمكنك الحصول عليها على عكس الكثير من البرامج الأخرى والتي تحتاج منك إلى القيام بالعديد من عمليات التنصيب على الكمبيوتر وفي أغلب الأحوال تواجه مشكلة كبيرة في هذا الأمر.

وعند الانتهاء من تلك الخطوة ستظهر لك الواجهة كما هو في الصورة التالية بالضبط وهذا يعني أن عملية إنشاء الاتصال تمت بشكل جيد ويمكنك البدء في عملية الدخول إلى المواقع المحجوبة.

ومن الجدير بالذكر أن هذا البرنامج يقدم لك العديد من الأمور الأخرى بجانب الدخول إلى المواقع المحجوبة وأيضاً تأمين اتصالك بشبكة الإنترنت.

هذا بالإضافة إلى الحفاظ على سرعة الإنترنت الخاصة بك ويساعد في زيادتها ولا يؤثر عليها إطلاقاً كما أوضحت لكم من خلال المميزات الموجودة بالفقرات السابقة.

 

ختاماً نقول

وفي الختام هكذا انتهيت من عملية تشغيل وتحميل برنامج سايفون للكمبيوتر ويندوز 10 برابط مباشر والذي يعتبر من أفضل برامج فتح المواقع المحجوبة الموجودة على شبكة الإنترنت.

فهو آمن تماماً ولا يحتاج إلي الكثير من الخطوات حتى تتمكن من تشغيله هذا بالإضافة إلي أن عملية الاستخدام في غاية السهولة ولن تحتاج للقيام بأي خطوات إضافية عن الخطوات السابقة.

 

تمتع من خلال Psiphon Pro بتجربة الإنترنت المفتوح بين يديك, يقدم التطبيق تجربة أمنة حيث يتم حفظ وحماية البيانات الداخلية للمستخدمين عند إستخدام التطبيق.

وقد قام المطورون على البرنامج بالتخلص من المشاكل التي ظهرت مؤخرا مثل إنقطاع في الإتصال بالإنترنت وبطئ في الإتصال.

ومن تجارب المستخدمين بالفترة الأخيرة للبرنامج أكدوا بإنه من أفضل تطبيقات VPN التي يبحث الكثير عن تحميلها بسهولة بعيداً عن البرامج والتطبيقات المدفوعة والغير مجانية.

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جلسة مباحثات مصرية- قطرية موسعة برئاسة رئيسى وزراء البلدين

وزير القوى العاملة يلتقي سفير بنجلاديش في القاهرة لبحث ملفات مشتركة