in ,

ثروت شوقي حبيب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة أبو الهول تورز آند ترافل للسياحة:

التكاتف والتعاون سبيلنا في تحقيق المزيد من الإنجازات

“قاعدة المكاتب” لا تليق بي والعمل الميداني جعل اسمنا الأكبر في السوق

نغطي جميع محافظات الجمهورية بأسطول نقل متميز

شرفنا مصر في موسمي الحج والعمرة الماضيين

بطولة الأمم الإفريقية الأخيرة دليل تفوقنا على الآخرين

شرفنا مصر في حفل “جينيفر لوبيز” الأخير بالعلمين الجديدة
أسعارنا لا تقبل المنافسة ونسير وفق تعليمات وزارة السياحة

هدفنا غزو المدن الجديدة بأسطول لا يضاهي إمكانياته أحد

نصدر السياحة للخارج بافتتاح 6 معارض بمعظم دول العالم

لدينا أكثر من 190 سيارة وأتوبيس لتغطية جميع أهدافنا

نناشد المسئولين بفتح باب تراخيص الرحلات لتحقيق مزيد من الإنجازات

تواصل شركة أبو الهول تورز آند ترافل للسياحة، كتابة سطور من النجاح، تحت قيادة الخبير السياحي، ثروت شوقي حبيب، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة، الذي استطاع تحقيق عديد من الإنجازات التي يشار لها بالبنان في مجال السياحة والنقل.

جريدة “أنباء الشرق الأوسط”، كان لها هذا الحوار الممتع مع هذا الرجل الذي حمل على عاتقه وكل من معه بالشركة “العمل من أجل تحقيق إنجازات غير مسبوقة في مجال النقل والسياحة”، موفراً من أجل ذلك جواً من الراحة التكاتف والتعاون مع للعاملين يساعد على تحقيق الإنجازات الكبرى.

في البداية أكد “حبيب” أنه مشوار كفاحه بدأ منذ عام 2001 بأنشاء الشركة صغيرة حتي وصل بها في الوقت الحالي إلى أسطول عظيم للنقل والسياحة يمتد أركانه لتغطي جميع أنحاء الجمهورية، وذلك من خلال وجود 190 سيارة ما بين” ملاكي، وليموزين، وباصات 50 راكباً”.

وأضاف أنه منذ بداية إنطلاق الشركة كان هدفه الأول والأخير الحصول على ثقة الجميع فيها حتي تستطيع تحقيق الإنجازات الغير مسبوقة، وبالفعل وصلت ثقة الجمهور والأجانب والسائحين من جميع الدول إلى مكانة ليس لها حدود، مشيراً إلى أن موسم الحج والعمرة لهذا العام استطاعت فيه الشركة أن تشرف مصر في المملكة العربية السعودية من خلال توفير جميع وسائل النقل للحجاج والمعتمرين.

وأضاف أن ازدهار السياحة كان العامل الأكبر في تقدم الشركة وتحقيق النجاحات المنشودة، فضلاً عن النجاح بصورة مبهرة في قطاعات النقل والسياحة ورحلات الطيران، موضحاً أن الشركة لديها عملاء كبار من بينهم “دا بارت مصر، إي دي بي، بنك عودة، وبنك cib، والمنطقة الاقتصادية بالعين السخنة”.

وأكد أن الشركة قدمت أفضل الخدمات خلال بطولة أمم إفريقيا الماضية، لافتاً إلى أن إدارة المرور بوزارة الداخلية بمحافظات “الجيزة، القاهرة، السويس، الإسماعيلية، الإسكندرية” أشادت بالمجهود الكبير للشركة في تغطية عملها على أكمل وجه دون ارتكاب أي مخالفات مرورية.

وأوضح أن الشركة غطت الحفل الأخير للفنانة الأمريكية “جينيفر لوبيز” في مدينة العالمين الجديدة من خلال نقل فريق العمل والجماهير إلى مكان الحفل.

وأكد أنه لا يهوى “قاعدة المكاتب”، حيث إنه يباشر العمل الميداني بنفسه من خلال المشاركة في جميع أعمال الشركة مع فريق العمل؛ مما جعل الإشادة جماعية من جميع الجهات بعمل الشركة في المحافظات كافة.

وشدد على أنه لديه سياسة خاصة في إدارة الشركة تختلف كلياً عن الشركات الأخري وهي الإدارة الشخصية بالتعاون مع فريق عمل متميز يعمل من أجل تحقيق الإنجازات الكبرى للشركة.

وأضاف أن الشركة حصلت على العديد من شهادات التقدير، ويأتي على رأسها شهادة “الآيزو” للجودة، موضحاً أن ذلك يعد تكليلاً لمجهودات فريق العمل بالشركة الذي يعمل يداً واحدة ومتكاتفاً من أجل تحقيق الإنجازات الكبرى.

وعن معدلات الجودة أكد أن شركة أبو الهول تحافظ على الجودة دائما وتحققها بأعلى معدلاتها؛ وذلك ما يجعل اسم الشركة دائما يتلألأ في جميع المناطق.

وشدد على أن أسعار شركة أبو الهول لا تقبل المنافسة، حيث إنها تلتزم بأسعار وزارة السياحة بدون أي زيادة.

ولفت إلى أنه تقدم بشكاوي كثيرة لإدارة المرور من أجل ترخيص الأتوبيسات الشركة رحلات، لاسيما أن الشركة تعاقدت مع عدد من الشركات الأخري لنقل موظفي هذه الشركات من وإلى أماكن عملهم، مشدداً على أنه فؤجئ بوقف عدد من المحافظين لتراخيص الرحلات باستثاء محافظتي “الأقصر وبني سويف”، مما سيكبد الشركة خسائر كبرى في حالة انتهاء التراخيص الخاصة لأتوبيساتها.

وناشد جميع المسئولين بالدولة فتح باب تراخيص الرحلات لجميع الشركات التي لديها عقود كثيرة مع شركات كبرى، حيث إن ذلك سيساهم فى تحقيق الشركات لإنجازات ضخمة في الدولة.

وطالب بإعطاء ترخيص الرحلات للشركات السياحية والنقل بشروط معينة من بينها “الاطلاع على عقود الشركة التي تطالب بالتراخيص وعلى نشاطها”، موضحاً أن هناك العديد من الشركات أغلقت أبوابها بسبب عدم وجود هذه التراخيص.

وشدد على أنه لولا وجود الرئيس عبد الفتاح السيسي ما كانت شركة أبو الهول تورز آند ترافيل للسياحة ترى النور، لاسيما أنه صمام الأمان لمصر والمصريين، موضحاً أنه يوفر الأمان للمصريين والسائحين.

ولفت إلى أن الرئيس السيسي لن يتكرر في تاريخ مصر، حيث إنها أعاد بناء الدولة التي كانت تدهورت خلال الفترة التي سبقت حكمه.

وأكد أنه يسعى خلال الفترة المقبلة لتصدير السياحة من خلال فتح معارض كبرى للشركة في معظم دول العالم، حيث إن الفترة الحالية تشهد افتتاح حوالي 6 معارض في العديد من دول العالم، تم افتتاح ثلاثة منها في دول “ماليزيا، سانت فلورا”، ويفتتح الثلاثة الأخرين في 6 سبتمبر المقبل، موضحاً أنه سيزيد عدد العمالة بالشركة الذي بلغ حالياً ما يتراوح بين 1600 إلى 1800 عامل.

ووجه رسالة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي تتضمن الدعوة بدوام الازدهار والسداد في حكم البلاد، كما أنه يوضح بأن شركة أبو الهول تورز آند ترافيل للسياحة دائماً تسانده وتدعمه، وتردد دائماً عبارة “تحيا مصر تحيا مصر تحيا مصر”.

وأوضح أنه يعمل على غزو المدن الجديدة “العاصمة الإدارية، والعلمين الجديدة، ومرسى علم” في غضون الفترة القليلة المقبلة.

وأكد أنه تعاقد مع شركة من شركات البترول ويسعى للتعاقد مع المزيد من شركات هذا القطاع خلال الفترة المقبلة، فضلاً عن التعاقد مع شركات الكهرباء، وإمضاء عقد مع شركة “إي في بي” التي تعد من أكبر الشركات في مصر.

وأوضح أن الشركة دائماً تتقدم إلى الأمام بدعم مصحوب بثقة وحب المواطنين والشركات بها، مشدداً على أن أهم سبل النجاح لأي شركة على مستوى العالم هو حب والثقة الغير محدودة بها، فضلاً عن روح التعاون والتكاتف في الشركة التي هي من أهم الأسس والسبل المؤدية للنجاح والتطور الدائم.

ووجه رسالة للدكتورة رانيا المشاط، وزيرة السياحة، أنها منذ توليها الوزارة والسياحة في تقدم جيد وازدهار متميز عن العهود التي سبقتها، مشدداً على أن الشركة ستظل تدعمها دائماً.

وأشاد بالمجهود الكبير الذي يفعله فريق عمل شركة أبو الهول وهو ما يحقق المزيد من الإنجازات والنجاحات، متوجها إليهم بالشكر والثناء على مجهوداتهم الجبارة في رفعة اسم أبو الهول إلى أعلى القمم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عامر الفقى مديرا عاما لمنطقة الإسكندرية بـ“مصر للبترول”

صندوق سيولة

التخطيط: النمو السكاني يعرقل جهود التنمية ويضغط على الموارد الاقتصادية