in ,

وزارة الطيران : تأخر عودة طائرة مصر للطيران من روما يرجع لإصابتها بعطل فني

مصر للطيران
شركة مصر للطيران
أعلن مصدر مسئول بوزارة الطيران المدني اليوم السبت أن طائرة مصر للطيران تعرضت لصاعقة عند هبوطها في مطار روما بسبب الأحوال الجوية المضطربة في أوروبا حاليا ؛ مما تسبب في حدوث بعض الأضرار بجسم الطائرة وبالتالي تأخر عودتها.
وقال المصدر ، في تصريح له اليوم ، إن قائد الطائرة قام على الفور بإبلاغ مركز العمليات بوجود عطل فني في الطائرة أثناء الهبوط حيث تم إنزال جميع الركاب بعد التأكد من أن إصلاح العطل سيستغرق وقتاُ غير محدد بسبب مراجعة الطائرة فنيا بالكامل وتم استضافتهم وتقديم المأكولات والمشروبات لهم بالمطار..مشيرا إلى أنه تم تسكين 88 راكبا في 69 غرفة في أحد الفنادق القريبة من المطار لحين إصلاح العطل وسفر بقية ركاب الترانزيت علي طائرات أخرى و10 ركاب على الخطوط الجوية الإثيوبية و3 ركاب على طيران الاتحاد وراكب علي الخطوط الجوية التايلاندية و9 ركاب على الخطوط الجوية الإيطالية.
وأفاد المصدر المسئول بأنه بعد أن تبين أن إصلاح العطل سيستغرق يوما آخر ، قامت مصر للطيران بتكبير طراز الطائرة القادمة اليوم من مطار القاهرة إلى روما ليصبح 330/300 الذي يتسع لعدد 300 راكب بدلا من طراز البوينج 800/ 737 ؛ وذلك لاستيعاب ركاب رحلتي أمس واليوم .. مشيرا إلى أنه سيتم استقبال ركاب الرحلة اليوم عند عودتهم بسلامه الله إلى أرض الوطن من قبل فريق العلاقات العامة والمحطة لتقديم كافه التسهيلات وانهاء إجراءات وصولهم في أسرع وقت.
ونفى المصدر ما نشر في أحد المواقع الإلكترونية بخصوص استياء ركاب رحلة مصر للطيران القادمة من روما رقم (MS 794 )؛ نتيجة تأخر إقلاع الطائرة يوما كاملا دون إبداء أسباب .. مؤكدا أن هذا الكلام عار من الصحة فيما أهاب وسائل الإعلام بتحري الدقة في تناول المعلومات والرجوع إلى المصادر الرسمية فيما يصل إليها من أخبار حتى تكون الموضوعية هي أساس ما ينشر على الرأي العام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

وزير الآثار: المتحف المصري بالتحرير وكنوزه الأثرية الفريدة، سفيراً فوق العادة لمصر وزائريها.

مؤشرات الأسهم الأمريكية تغلق على ارتفاع