in ,

شركة مصر للطيران تتعاقد على 9 طائرات جديدة في معرض دبي

مصر للطيران
شركة مصر للطيران
أعلنت شركة مصر للطيران اليوم الاثنين تعاقدها على تسع طائرات جديدة خلال فاعليات معرض دبي الدولي للطيران 2019″.

وقالت مصر للطيران، في بيان صحفي اليوم، إنها أبرمت صفقتين مع شركة آيركاب الأمريكية لتأجير الطائرات بهذا الصدد.

أعرب الطيار أحمد عادل، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران عن بالغ تقديره لشركة آيركاب لدعمها لمصر للطيران في تنفيذها لاستراتيجيتها الطموحة ورؤيتها المستقبلية لتطوير أسطولها الجوي من مختلف الطرازات.

واضاف :”يسعدني تواجدي اليوم في معرض دبي الدولي للطيران ليس فقط للإعلان عن صفقاتنا الجديد بل وتعزيز أواصر التعاون المستمر مع شركة آيركاب شريكنا الاستراتيجي في تطوير أسطول شركتنا العريقة.”

وقال: “نسعى جاهدين لتقديم كل ما هو أفضل من خدمات تلبي متطلبات ورغبات عملائنا حول العالم من خلال ضم طرازات جديدة متطورة تتمتع بقدر كبير من الإمكانات والرفاهية لراحتهم، وتقديم تجربة سفر جديدة تلبي تطلعاتهم في كل رحلة يسافرونها على متن مصر للطيران”.

من جانبه أعرب انجوس كيلي، الرئيس التنفيذي لشركة “آيركاب” عن سعادته بهذا التعاون قائلا: “يسعدنا أن نساهم في تطوير خدمات شركة عريقة كمصر للطيران من خلال مساهمتنا في خطة تطوير أسطولها الجوي، كما أود أن أوجه الشكر لمصر للطيران على ثقتهم في آيركاب”.

ووعد بالعمل مع الشركاء في هذه الصفقات ( شركتا بوينج وأيرباص) على تحقيق خطة مصر للطيران المستقبلية لتطوير أسطولها وتقديم كل ما هو أفضل لعملائها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

وزارة السياحة تنظم زيارة لوزيرة السياحة البلغارية والوفد المرافق لها بمنطقة أهرامات الجيزة ومجمع الأديان بمصر القديمة

واردات

استمرار تراجع صادرات سنغافورة خلال الشهر الماضي